شرطة محافظة الرس تقبض على مواطن قام بترويج مادة الإمفيتامين وتضبط معه أسلحة نارية

استطاعت شرطة محافظة الرس بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية أن تقبض على مواطن قام بترويج مادة الإمفيتامين المخدر، وعدد من الأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي بالمملكة، وتم ضبط بحوزته أسلحة نارية، وعدد من الهواتف المحمولة، ومبالغ مالية.

ومن جانبها، فقد صرحت قوات الشرطة بمحافظة الرس أنه قد تم إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية ضده، وتمت إحالته إلى الجهات الأمنية المختصة ليتم التحقيق معه وليتم توقيع العقوبة اللازمة بحقه.

وتهيب الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن المعلومات التي تتوافر لديهم عن أي نشاطات لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و”999″ في بقية مناطق المملكة.

صورة 1

رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وقد وعدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية المواطنين والمقيمين أنها ستقوم بمعالجة جميع البلاغات التي سيتم إرسالها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.