رومان رينز يكسر رقم سي إم بانك ويصبح أطول من حمل لقب WWE في العصر الحديث

نجح رومان رينز في تحطيم رقم سي إم بانك القياسي في حمل لقب WWE لأطول مدة في العصر الحديث منذ عام 1988، وهو العام الذي انتهت فيه هيمنة هولك هوجان على اللقب والتي كانت نحو 1500 يوم، أبهر سي إم بانك الجماهير بحمله الطويل للقب الذي دام لـ 434 يوم، وخلالها تفوق على أرقام العديد من الأساطير مثل جون سينا وراندي سافاج، ولكن رومان رينز فاقه ولا يزال يطمح لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية.

 

من الجدير بالذكر أن أطول فترة حمل للقب WWE في التاريخ تعود لبرونو سامارتينو الذي حافظ على اللقب لـ 2803 يوم، يليه بوب باكلند بـ 2135 يوم، ثم هولك هوجان بـ 1500 يوم، وبرونو سامارتينو مرة أخرى بـ 1237 يوم، وبيدرو موراليس بـ 1027 يوم.

برونو سامارتينو

خطط رومان رينز القادمة

مر رومان رينز بأحداث كثيرة في الأسابيع الأخيرة، فقد أصبح Undisputed WWE Universal Champion بعد دمج لقب الاتحاد واليونيفرسال.

wwe smackdown

كما تورط في خلاف مع الأوسوز، خاصة جيمي أوسو الذي خانه في عرض Night of Champions، بينما وقع جاي أوسو في حيرة بين مساندة أخيه أو زعيم قبيلته.

wwe smackdown

سيعود رومان رينز إلى عرض سماك داون في فجر السبت القادم؛ حيث سيتم تحديد من سيواجهه على اللقب، وهناك أخبار كثيرة تقول إن ري ميستيريو سيكون هو المنافس القادم لزعيم القبيلة، من الجدير بالذكر أن رومان سيشارك في عرض WWE SuperShow غير المتلفز الذي سيقام يوم 17 يونيو في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو.

رومان رينز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.