نادي الهلال السعودي يبدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليجري خلفًا للأرجنتيني رامون

أكدت عدة تقارير رياضية بدء مسؤولي نادي الهلال السعودي خوض مفاوضات؛ للتوقيع رسميًا مع مدير فني جديد للفريق، وذلك خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

مدرب الهلال في الموسم الجديد

المدير الفني الإيطالي لفريق يوفنتوس “ماسيميليانو أليجري”، قد وقع عليه الاختيار من جانب مسؤولي نادي الهلال السعودي؛ ليحمل الفريق خلال الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، المقرر انطلاقه بشكل رسمي في شهر أغسطس القادم.

فقد أكدت عدة مصادر أن النادي يسعى بجدية للتعاقد مع أليجري؛ ليكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادته الفترة القادمة.

وذلك بعد انتهاء عقد المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بنهاية منافسات موسم 2022/2023، والذي انتهى بتتويج الاتحاد بطلًا للبطولة.

وفي نفس السياق أشارت المصادر إلى عدة تفاصيل تخص العرض المقدم من النادي لأليجري، وهو التعاقد مع النادي لمدة عامين متتاليين، وذلك مقابل الحصول على راتب عن كل موسم يبلغ 20 مليون يورو.

صورة 1

نبذة عن المدير الفني أليجري

بالتزامن مع بدء المفاوضات بين الهلال السعودي و”ماسيميليانو أليجري”، نشير إلى عدة معلومات حول المدير الفني صاحب الـ 55 عامًا، ومن ثم أهم إنجازاته خلال فترة تدريبه لكرة القدم، وهي:-

  • حقق فوزًا مع اليوفي ببطولة كأس إيطاليا على مدار 4 مواسم متتالية. 
  • كما حقق مع نفس الفريق الفوز بخمسة مواسم من بطولة الدوري الإيطالي.
  • بالإضافة إلى فوز الفريق مرتين أثناء تدريب أليجري لهم ببطولة كأس السوبر الإيطالي.
  • تولى مهمة تدريب مجموعة من الفرق الإيطالية الهامة، التي تُوجت بالعديد من البطولات خلال تدريبه لهم، مثل ساسولو وكالياري وميلان.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.