الهلال السعودي يفاوض نيمار لتعويض فشل صفقة ميسي

بدأ الهلال السعودي، تحركاته للحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار جونيور، الذي يلعب حاليا في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض فشل قدوم ليونيل ميسي، الذي فضل الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي.

وذكرت قناة قناة CBS Sports الأمريكية، عبر موقعها الرسمي، أن نيمار هو أحدث نجم على رادار المملكة العربية السعودية.

ونوهت إلى وجود ممثلين عن الهلال في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل الحصول على توقيع نيمار جونيور، البالغ من العمر 31 عاما.

صورة 1

وأوضحت قناة CBS Sports إلى استعداد مسئولي الهلال، لتقديم راتب ضخم من أجل إغراء نجم السامبا لجذبه نحو دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويسعى الهلال لضم نجم من العيار الثقيل، للرد على نجاح اتحاد جدة بضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هذا الصيف، ومن قبله النصر الذي ضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي.

وشددت قناة CBS Sports “وفد رفيع المستوى من الهلال، توجه إلى باريس، يوم الجمعة الماضي، من أجل بدء التفاوض مع نيمار”.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف 2025، وبالتالي فإن الفريق الفرنسي سيحصل على مبلغ مالي، حال رحيل نجم السامبا إلى الهلال السعودي.

ويسعى الهلال لإبرام صفقات قوية من أجل المنافسة بقوة في الموسم المقبل على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، الذي ذهب هذا الموسم إلى اتحاد جدة بعد صراع شرس مع النصر.

وكان الهلال قريبا من حصد لقب دوري أبطال آسيا، لكنه خسر اللقب لصالح أوراوا ريد دياموندز الياباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.