حارس نادي باريس سان جيرمان يدخل في غيبوبة جديدة

تطور جديد في حالة الحارس الإسباني سيرجيو ريكو، حيث عاد إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات في إسبانيا، حيث أنه دخل في غيبوبة جديدة، وذلك بعد أيام على تأكيد السيدة باسيلفا، زوجة سيرجيو ريكو، أنه استعاد الوعي لعدة أيام وأوضحت قائلة: “عاش أيامًا إيجابية وأخرى صعبة في المستشفى”، وأضافت أن حالته الصحية مستقرة في الوقت الحالي، وأنهم يحافظون على التفاؤل والإيجابية في مواجهة هذه الظروف.

كان قد تعرض حارس مرمى باريس سان جيرمان، لحادث أليم أثناء ركوبه للخيل، مما أدى إلى تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس، تم نقله إلى المستشفى ووضعه في العناية المركزة في إحدى المستشفيات في إسبانيا، وحالته لا تزال خطرة وتستدعي اهتمامًا طبيًا مستمرًا.

ريكو، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، قد حصل مؤخرًا على لقب الدوري الفرنسي مع فريقه سان جيرمان، وقد تلقى النادي الباريسي الأخبار وأعرب عن دعمه الكامل للحارس وعائلته في هذا الوقت الصعب.

سيرجيو ريكو حارس نادي باريس سان جيرمان

مشوار سيرجيو ريكو الكروي

يجدر بالذكر أن ريكو انضم إلى صفوف سان جيرمان في صيف عام 2019، ويعتبر ريكو موهوبًا وقدم إسهامات قوية خلال مسيرته مع فريق إشبيلية الإسباني قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

نتمنى لسيرجيو ريكو الشفاء العاجل ونأمل أن يتعافى بسرعة ويعود إلى الملاعب لمواصلة مشواره الكروي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.