تغيير لقب الرو للسيدات إلى اسم وشكل جديد.. والجمهور: “مفيش إبداع”

تم تقديم لقب WWE Women’s Championship الجديد الخاص بالسيدات في عرض سماك داون الأخير، وحصلت عليه البطلة أسكا، وهو لقب ذهبي محاط بإطار أبيض، ولكن الجمهور لم يكن راضيًا عنه، كما أن هناك عدة أسباب وراء هذا التغيير، وسنشرح ذلك في هذا المقال.

شكل حزام WWE Women’s Championship الجديد

حزام WWE Women’s Championship يشبه في الشكل حزام Undisputed WWE Universal Championship الذي يحمله رومان رينز، والهدف من ذلك هو إظهار أن لقب السيدات له نفس القيمة والمكانة التي يحظى بها لقب الرجال، وسيحتفظ اللقب بنفس أرقام وإحصائيات لقب WWE Raw Women’s Championship وسيستكمل إرثه؛ أي لن يكون لقبًا جديدًا كليًا.

WWE Women’s Championship

وهذا ما سنشاهده أيضًا مع لقب World Heavyweight Championship، فسيتم تقديم نسخة أخرى منه باللون الأبيض ستحل محل لقب WWE SmackDown Women’s Championship، ومن المنتظر أن يتم ذلك في عرض الرو المقبل بحضور البطلة ريا ريبلي التي مر على تتويجها أكثر من 70 يومًا حتى الآن.

World Heavyweight Championship

أسباب تغيير شكل واسم ألقاب السيدات

والسبب وراء هذا التغيير هو الانتقالات التي حدثت في الدرافت الأخير، حيث أن أسكا التي تمتلك لقب الرو للسيدات تظهر في عرض سماك داون، وكذلك ريا ريبلي التي تمتلك لقب سماك داون للسيدات تظهر في عرض الرو مع فريق The Judgment Day، وهذا يخالف المنطق لأن كل لقب يجب أن يكون حصريًا لعرضه، ولا يجوز نقل الألقاب بين العروض، لذا قرر اتحاد WWE إعطاء كل لقب شكل واسم جديد لكي يستقل عن اسم العرض الذي ينتمي إليه.

رد فعل الجمهور على شكل لقب السيدات الجديد

لم يحظ هذا القرار بإعجاب الجمهور الذي انتقد عدم وجود إبداع أو تنوع في تصاميم الأحزمة، وأشار إلى أن الفرق بينها هو فقط في الألوان، مستذكرًا بالأحزمة التاريخية التي كانت موجودة بالاتحاد في السنوات الماضية، حيث كان كل حزام يحمل هوية فريدة من نوعها مثل حزام WWE الخاص بجون سينا، وحزام البيج جولد العريق، وأيضًا حزام الولايات المتحدة والقارات.

WWE Women’s Championship

من الجدير بالذكر، ستواجه أسكا منافستها شارلوت فلير في عرض سماك داون بعد ثلاثة أسابيع لتدافع عن لقبها الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.