شرطة القصيم تقبض على ثلاثة مواطنين لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر

استطاعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية، أن تقبض على ثلاثة مواطنين بمنطقة القصيم وذلك، لقيامهم بترويج مادة الإمفيتامين المخدر.

ومن جانبها، فقد أوضحت مديرية مكافحة المخدرات من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه قد جرى إيقاف المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية ضدهم وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.

وقد وجهت الجهات الأمنية نداءها للمواطنين والمقيمين بضرورة تقديم ما يتوافر من معلومات لديهم عن أي نشاطات لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و”999″ في بقية مناطق المملكة.

صورة 1

وكذلك على رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وقد قالت الجهات الأمنية إنها سوف تتعامل مع رسائل المواطنين التي يقومون بإرسالها لهم بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.