جيمي باتلر يعلن تحمسه لانتقال ميسي للدوري الأمريكي

أعلن جيمي باتلر، اللاعب المحترف لكرة السلة الأمريكية في فريق ميامي هيت، والمشارك 6 مرات في فريق كل النجوم في دوري السلة الأمريكي، تحمسه لانتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق إنتر ميامي، واللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وأضاف باتلر أن الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين، يمكنه فعل الكثير لصالح الدوري الأمريكي.

جاء ذلك خلال مقابلة صحفية مع نجم كرة السلة أول أمس الخميس، وأضاف باتلر الثالث “33 عاما” الذي نجح في قيادة ناديه «ميامي هيت» إلى نهائي الدوري الأمريكي للمحترفين للمرة الثانية في 4 سنوات، أن انضمام النجم الأرجنتيني ميسي سيحدث الفارق، وسيمثل تواجده إعطاء دفعة قوية لفريق ميامي.

وتابع لاعب فريق ميامي هيت حديثه عن أسطورة الكرة الأرجنتينية ميسي “إنه أحد أعظم الذين لعبوا تلك الرياضة الجميلة، وفي تلك الأثناء وقد وصل إلى هنا، فإني أعتقد بأن جميع مشجعي كرة القدم في العالم ستنصرف أنظارهم إلى هنا، وسيحصلون على الفرصة لمشاهدته، ولذلك فأنا سعيد بوجوده هنا، وأنا متحمس جداً لمدينة ميامي لحصولها على لاعب يتميز بتلك المكانة العالية”.

وبسؤال باتلر عن هل ما إذا قابل ميسي من قبل أم لا؛ فإنه أجاب أنه “قابل ميسي لكنه لا يعرفه بشكل جيد، وأعلم أننا سنتواصل بمجرد وصوله إلى هنا”.

الصورة جيمي باتلر يعلن تحمسه لانتقال ميسي للدوري الأمريكي

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني حدد وجهته نحو انتر ميامي الأمريكي بعد محاولات مضنية من قبل نادي الهلال السعودي لضمه إليه، وبعد محاولات أخرى من نادي برشلونة الإسباني الذي كان يعاني من أزمة مالية حادة، وبالرغم من ذلك حاول اجتذابه بالعواطف، لكن محاولاته جميعها باءت بالفشل، لينتهي بميسي القرار باللعب في الدوري الأمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.