أول تعليق من أنمار الحائلي على إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي

حرص أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، على توجيه رسالة خاصة إلى المدافع الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الكرة الأول وذلك بعد إصابته بالرباط الصليبي.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي، قد أعلن أمس الجمعة، عن إجراء أحمد حجازي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، الأربعاء الماضي.

أنمار الحائلي يوجه رسالة إلى حجازي بعد إصابته بالصليبي

ونتيجة لذلك، قام أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة بنشر رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة له مع أحمد حجازي، مرفقة بتعليق: “ترجعلنا أقوى يا بطل”.

وأجرى حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن.

يذكر أن أحمد حجازي قد تعرض لإصابة الصليبي خلال مشاركته مع الاتحاد أمام الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري روشن السعودي.

ولم يتم استدعاء أحمد حجازي لقائمة منتخب مصر، استعدادًا لمعسكر الفريق خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو والذى يتخلله مباراتين أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية أمام جنوب السودان يوم 18.

وتعتبر هذه المرة هي الثالثة التي يتعرض فيها أحد حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وتاكد غيابه عن بطولة كأس العالم للأندية والتي سيشارك فيها الاتحاد باعتباره بطل الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.