بعد جراحة ناجحة في الرباط الصليبي.. ردود فعل متباينة من جمهور الاتحاد السعودي تجاه أحمد حجازي

أعلن نادي الاتحاد السعودي نجاح جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مدافع الفريق وقائده أحمد حجازي في لندن، وجاءت ردود فعل جمهور العميد متباينة تجاة إصابة أحمد حجازي خاصة وأن هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها لنفس الإصابة.

 

ردود فعل جماهير نادي الاتحاد بعد إصابة أحمد حجازي

عبر جمهور الاتحاد عن حب عميق يسكن قلوب الجميع تجاه اللاعب أحمد حجازي، وكتبوا عدد كبير من التغريدات التي عبرت عن حزنهم الشديد بسبب إصابته.

وتحدث البعض عن رحلة أحمد حجازي مع الاتحاد، وكيف أنه عاش مع الفريق فترات الحزن وصمد حتى جاءت لحظات السعادة بحصد لقب الدوري ومشاركة قادمة في كأس العالم للأندية 2023.

وفي الوقت الذي كتبت فيه تغريدات كثيرة في وسم الرباط الصليبي وكذلك وسم ثالث رباط، لوحظ أن هناك أصوات كثيرة ترى أن مشوار أحمد حجازي انتهى مع فريق الاتحاد، ويجب البحث عن مدافع مميز يملأ الفراغ الذي تركه، ويرى أصحاب وجهة النظر هذه أن حجازي لن يعود كما كان بعد الإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثالثة في مشواره.

أحمد حجازي، الاتحاد السعودي، الرباط الصليبي

وعلى الجانب الأخر دافع عشاق حجازي عنه بقوة، وأكدوا إنه لاعب صاحب شخصية وعزيمة، وسوف يعود أقوى مما كان مثلما فعل في كل الإصابات السابقة، وعبروا عن حزنهم على غيابه عن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه نادي الاتحاد أن اللاعب سوف يبدأ في فترة التأهيل تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء البرنامج العلاجي وفترة الغياب التي قد تصل إلى 6 أشهر.

من وجهة نظرك: هل حجازي قادر على العودة بعد الإصابة للمرة الثالثة بالرباط الصليبي؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.