الهلال السعودي يخطط لضم مهاجم تشيلسي بعد فشل صفقة ضم ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، يطمح إلى حسم صفقة من العيار الثقيل، بعد فشل محاولات تعاقدها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما ذكرته شبكة “ريليفو” الإسبانية الشهيرة، فإن إدارة نادي الهلال السعودي تخطط للتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في فترة انتقالات الصيف الحالية.

وبات روميلو لوكاكو أصبح مرشحاً بقوة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل بداية الموسم الكروي الجدي، أن إدارة الهلال تعمل على إقناع لوكاكو بالانضمام لصفوف “الزعيم”، خاصةً بعد خروجه من خطط “البلوز” للموسم المقبل.

وتستهدف إدارة الموج الأزرق برئاسة فهد بن نافل إلى تعويض فشل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد مفاوضات لفترة طويلة، حيث أعلن “ليو” في الساعات الماضية عن اختياره اللعب لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

موقف لوكاكو بين إنتر ميلان وتشيلسي

ومن الجدير بالإشارة أن البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو يلعب ضمن صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، قادماً من تشيلسي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقاد لوكاكو فريق إنتر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على ميلان في نصف النهائي بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، ومن المقرر أن يلعب ضد مانشستر سيتي في النهائي الذي سيقام غداً السبت في ملعب “أتاتورك الأولمبي” بمدينة إسطنبول التركية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.