مخيف ويجب التوقف عن نشره.. هكذا تفاعل نجوم الفن والإعلام مع فيديو حادث قرش الغردقة

تفاعل عدد من نجوم الفن والإعلام مع حادث الغردقة، والذي عرف إعلاميا ب قرش الغردقة، وعبر كل منهم عن وجهة نظره تجاه الحادث، ومنهم من وصف الفيديو المنتشر بأنه مخيف، بينما طالب البعض بعدم نشر الفيديو.

 

هالة سرحان تطالب بعدم نشر الفيديو

طالبت الإعلامية هالة سرحان عبر بوست نشرته على حسابها الرسمي في مواقع التواصل بضرورة عدم نشر فيديو التهام سمكة القرش للسائح الروسي في الغردقة.

وأكدت هالة سرحان أن نشر الفيديو سوف يؤثر بشكل سلبي على السياحة في مصر، وأشارت إلى أنها حذفت الفيديو بعدما علمت أن السائح الروسي لم ينجو من الحادث، مشددة على أن نشر الفيديو لا يصح حتى من الجانب الإنساني.

وقامت هالة سرحان بعمل بلاغ ضد كل الشبكات والمنصات المستمرة في نشر فيديو السائح الروسي، لأنه مشهد مرعب ولا يجب نشره.

حادث قرش الغردقة، السائح الروسي

نجيب ساويرس يعلق على الحادث

نشر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، أكد من خلالها أن نشر وتبادل فيديو حادث الغردقة هو عمل مسيء ومضر بالأرزاق، وطالب الجميع بالتوقف عن ذلك.

حادث الغردقة

في تعليق مقتضب عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، كتبت الفنانة إيمان العاصي: فيديو سمكة القرش مخيف بشكل غير طبيعي رعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.