آبل تستعد لطرح سماعات airpods مع شاشة تحكم باللمس

أعلنت شركة آبل عن تسجيل براءة اختراع جديدة في مكتب براءات الاختراع الأمريكي تتمثل في إدراج شاشة تحكم باللمس في علبة شحن سماعات airpods الخاصة بها، وقد تناول ملف هذا الاختراع أن الشاشة المطلوب إضافتها سوف تتشابه إلى حد كبير مع تلك الخاصة بساعات آبل.

أهمية وجود شاشة سماعات airpods

تتمثل أهمية وجود هذه الشاشة في عرض مشغل الموسيقى والتحكم به، وعرض بعض الإشعارات والوقت والتاريخ، بالإضافة إلى دعم بعض التطبيقات مثل الطقس والخرائط مع إمكانية الانتقال بينها أيضاً.

وقد قامت شركة آبل بالتقدم إلى مكتب براءات الاختراع منذ سبتمبر الماضي، مما يشير إلى عزمها الحقيقي إلى تبني تلك الفكرة والخروج بها إلى أرض الواقع.

وتهتم شركة آبل دائماً بإضافة الكثير من الاختراعات سنوياً، إلا أنه من النادر دخول بعض الاختراعات في حيز التنفيذ، ولكن إضافة شاشة التحكم باللمس من التطورات التي قد تلقى رواجاً كبيراً.

صورة 1 صورة 2

صورة 3 صورة 4

هل تضيف شركة آبل تطورات جديدة إلى سماعات airpods

يجدر الإشارة إلى أن شركة آبل قد أعلنت رسمياً إيقاف إنتاج الآيبود عقب فترة لا تقل عن 20 عام، وبررت ذلك بأن المستخدم سوف يحصل على نفس النتائج مع الأجهزة المختلفة ومن أبرزها airpods.

لذلك من الممكن أن يكون إحدى أهداف شاشة التحكم منح الفرصة للمستخدم بالتحكم في تشغيل الموسيقى والأصوات من خلال تلك الشاشة ليس من السماعات فقط أو الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.