موعد تقديم اللاعب كريم بنزيما لاعباً لنادي اتحاد جدة

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يوم الثلاثاء الماضي 6-6-2023، وكان قد أعلن اللاعب الرحيل عن صفوف النادي الملكي عقب انتهاء الدوري الإسباني، وفاز كريم بنزيما ب25 لقباً مع ريال مدريد ليتساوى مع البرازيلي مارسيلو كأكثر اللاعبين تحقيقاً للألقاب في تاريخ ريال مدريد، كما حصل أيضاً على جائزة الكرة الذهبية عام 2022، وأعلن نادي اتحاد جدة تعاقده مع اللاعب لمدة 3 مواسم حتى 2026، ومن المقرر أن يقدم نادي الاتحاد اللاعب مساء اليوم الخميس وتحديداً في تمام الساعة 8:45 بتوقيت السعودية ومصر، وسيكون التقديم على أرضية إستاد “الجوهرة المشعة” ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وسجل كريم بنزيما آخر أهداف ريال مدريد في الدوري الإسباني للموسم المنقضي أمام أتليتك بلباو عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 72، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي.

وبدأ بنزيما مسيرته الرياضية مع نادي ليون الفرنسي ثم انتقل إلى ريال مدريد عام 2009 ليسجل “354” هدف مع ريال مدريد في مختلف المسابقات ليصبح ثاني هدافي النادي بعد كريستيانو رونالدو لاعب النصر الحالي وأسطورة ريال مدريد السابق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.