محمد فؤاد يكشف عن سبب قيامه ببرنامج المقالب فؤش في المعسكر وعلاقته بثورة 25يناير

كان برنامج المقالب الرمضاني فؤش في المعسكر للنجم الكبير محمد فؤاد، من أهم علامات شهر رمضان الماضي والذي حرص الكثيرين لمتابعته يوما بعد يوم، ليس لفكرته الجديد فق ولكن كون النجم الكبير محمد فؤاد هو نجم العمل، والذي يقدم هذه النوعية من البرامج للمرة الأولى.

و كان هذا السؤال هو محور حديث المذيعة منى عبدالوهاب أثناء استضافتها للنجم محمد فؤاد من خلال برنامج مصارحة حرة، حيث أجابها محمد فؤاد بأنه مستعدا لمثل هذا السؤال الذي أصبح يشتغل بال الكثيرين، وهو أنه قد قبل بالبرنامج كي يستطيع الانفاق على بيته والوفاء بالتزاماته.

محمد فؤاد في برنامج مصارحة حرة

الفنانة رحاب الجمل تحكى قصة تحرش أحد المدرسين بابنها ورد فعل وزارة التربية والتعليم تجاه المدرس.

شيريهان توجه رسالة قاسية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي

و يكمل النجم محمد فؤاد قائلا احنا بنشحت، وعندما ترد المذيعة منى هبدالوهاب قائلة ” بعد الشر “، يرد عليها بأن هذه هي الحقيقة وأنه كمطرب أصبح لا يعمل، ويضيف: وأنه قبل بالبرنامج من أجل أن يعمل، وأن هذا  هو حال أغلب المطربين بل والفنانين منذ قيام ثورة 25 يناير، وأنه على استعداد تام لتكرار التجربة مرة أخرى.

هذا وقد حرصت المذيعة منى عبدالوهاب على الإيقاع بضيفها كالمعتاد من خلال توجيه عدد من الأسئلة المحرجة للضيف، ولكن ما تميز به النجم محمد فؤاد من البساطة والصراحة والصدق جعله ينفذ من جميع أسئلتها بذكاء ودون أن يقع في فخ مصادمات ومشاحنات مع أحد زملائه أو زوجته أو جمهوره.

محمد فؤاد وسعادته ببرنامج المقالب الرمضاني الخاص بالفنان رامز جلال

حيث سألته عن شعوره بأن برنامج رامز جلال قد احتل المركز الأول في عدد المشاهدات، فأجابها النجم محمد فؤاد بأنه سعيد بهذه المكانة لأنه يعتبر رامز جلال ابنا له، وأنه هو من قدم رامز جلال وقد أعاه ذات مرة فكرة أحد برامجه.

ومن ضمن الأسئلة الخبيثة التي وجهتها المذيعة منى عبدالوهاب إلى ضيفها النجم الكبير محمد فؤاد حول سبب حبه للفتيات في سن العشرين، فأجاب بأنه يعشق السيدات الأكبر سنا لما لهن من النضج والخبرة، وهنا تدخل منى عبدالوهاب بسؤال الضربة القاضية ولماذا ذهب محمد فؤاد مع سارة سلامة إلى الجونة معا، فأجابها بكل صدق بأن كانت هناك نية لعمل فنى يجمعهما معا، وأن العمل مازال قائما حتى الآن.

محمد فؤاد يجيب على سؤال: هل الهضبة عمرو دياب رقم 1 في مصر

و كان من أشد الأسئلة خبثا من المذيعة منى عبدالوهاب سؤالها عن الهضبة عمرو دياب وهل تسبب يوما في تأجيل أي أعمال فنية للنجم محمد فؤاد، ليجيبها بأنها لن تتمكن من الإيقاع بينه وبين أحد وأن عمرو دياب هو عشرة عمر، وجميع حفلات زفاف إخوته قد قام بإحياءها وبدون مقابل الهضبة عمرو دياب، وأنه لا يمكن أن يتدخل انسان في تأجيل مشاريع الآخر أو منع رزقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.