“الهيئة الملكية لمدينة الرياض” تعلن افتتاح مدرسة بريطانية في الرياض

أعلنت رسميًا الهيئة الملكية لمدينة الرياض على  افتتاح مدرسة بيتشهول البريطانية في الرياض والتي تعتبر من أقدم وأعرق المدارس البريطانية والتي تتبع نهج تعليمي مميز، ولقد تم القيام بهذه الخطوة بالتعاون ما بين وزارة التعليم ووزارة الاستثمار ضمن برنامج استقطاب مدارس عالمية بالسعودية وذلك بهدف رفع مستوى التعليم في السعودية وذلك ضمن رؤية 2030.

 افتتاح مدرسة بيتشهول البريطانية في الرياض

تم الإعلان رسميًا على  افتتاح مدرسة بيتشهول وهي واحدة من أعرق المدارس البريطانية في مدينة الرياض، وذلك بهدف إيجاد بيئة تعليمية مميزة للطلاب، ورفع كفاءة ومستوى التعليم بالسعودية هذا بالإضافة إلى إتاحة فرص جيدة للعمل والتعليم من خلال الحصول على خبرات عالمية في أفضل طرق التعليم، وذلك ضمن الجهود التطورية لتصبح من أهم وأكبر المدن أقتصاديًا في العالم.

صورة 1
مدرسة بيتشهول البريطانية في الرياض 3
صورة 2
مدرسة بيتشهول البريطانية في الرياض 1

أهمية افتتاح مدرسة بيتشهول في الرياض

تم التعليق على الأمر من قبل ( هلا حلواني ) المدير العام لتنمية التعليم على أن القيام بخطوة استقطاب مدارس عالمية التي يتم القيام بها في السعودية تعتبر وسيلة فعالة لرفع مستوى وكفاءة التعليم، حيث أنه في هذه الخطوة يتم جذب خبرات تعليمية من العديد من الدول العالمية وهذا يجعل طرق التعليم المتبعة مميزة ومتطورة وعالمية.

وعلى الرغم من أن مدرسة بيتشهول من أول المدارس التي يتم افتتاحها بالتعاون مع مدارس تشاتسوورث العالمية، إلا أنه يوجد خطة ليتم افتتاح العديد من المدارس العالمية بالسعودية لتنعكس بشكل إيجابي على مستوى التعليم.

صورة 3
مدرسة بيتشهول البريطانية في الرياض 4

ومدرسة بيتشهول من أعرق المدارس في المملكة المتحدة، والتي قد تم تأسيسها منذ عام 1926 وتقدم مناهج دراسية مميزة مع إتباع مستوى عالي من التعليم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.