ميزة جديدة قادمة من واتساب لتسهيل حفظ الحالات لنشرها لاحقًا| وخاصية أخرى ثورية

كشفت أحدث التقارير أن منصة واتساب تختبر ميزة جديدة لتسهيل حفظ الحالات لنشرها لاحقًا، لافتة إلى أن ميزة أرشفة الحالات تم إطلاقها للتجربة عليها على نسخة واتساب الأعمال، وسيتم إطلاقها لجميع المُستخدمين في الأيام المقبلة.

ونشر موقع WaBetalnfo بعض المعلومات عن الميزات الجديدة التي تطبقها ميتا على تطبيق الواتساب، وجاء حول إضافة ميزة أرشفة الحالات ما يلي:

  • أن الحالات التي توضع في قائمة الأرشفة، لا يستطيع أحد رؤيتها غير المُستخدِم فقط.
  • تعد هذه الميزة صفقة كبيرة لرجال الأعمال والشركات، حيث بذلك يتمكن رئيس العمل من أرشفة الحالات وإعادة نشرها مع الموظفين عند الحاجة إليها.
  • يتم الاحتفاظ بالحالات التي تمت أرشفتها لمدة 30 يوم، ويتمكن المُستخدِم من نشر الحالات وإنشاء الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تنتهي فترة صلاحية هذه الحالات في الأرشيف.
صورة 1
ميزة جديدة قادمة من واتساب لتسهيل حفظ الحالات لنشرها لاحقًا| وخاصية أخرى ثورية

مع العلم أن هذه الميزة حصرية لعملاء واتساب الأعمال، ولكن لم تصدر الشركة أي قرار بنشرها على واتساب ماسنجر حتى الآن، وتقوم الشركة بإضافة العديد من المميزات والتي تطلقها حصرياً على واتساب الأعمال ثم تطبقها فيما بعد لكافة المُستخدِمين.

وميزة أخرى

تبحث الشركة الآن ميزة أخرى وهي مشاركة ما يحدث على شاشات الهواتف عند عمل مكالمات الفيديو من خلال أحد الاختيارات المتواجدة في واجهة الشاشة.

يستطيع جميع المُستخدِمين الحصول على هذه الميزات الحصرية في حالة تحميل النسخة التجريبية من تطبيق الواتساب وتثبيتها على الهاتف من متجر جوجل بلاي وأب ستور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.