تشكيلة الشباب المتوقعة ضد ضمك في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي 

 يستعد نادي الشباب لمواجهته الأخيرة بمنافسات دوري روشن السعودي موسم 2023 حينما يحل ضيفًا على نادي ضمك على ملعب الأمير محمد بن فهد اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي سيقام في السادسة مساءًا بالتوقيت العالمي “غرينتش”، التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يطمح الشباب في مصالحة الجماهير وتدارك الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام نادي التعاون بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي تعرض فيه اللاعب كريستيان جوانكا لحالة طرد عند الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني. 

استعدات الليوث
برنامج استعدادات الليوث يوم أمس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة ضمك
تدريبات نادي الشباب
صور من التدريبات الأخيرة لنادي الشباب

وقد قررت لجنة الانضباط معاقبة اللاعب جوانكا بعد التصرف الغير لائق تجاه حكم المباراة بتغريمه 40 ألف ريال سعودي، مع الإيقاف لمدة 4 مباريات. 

وانتصر الشباب في الجولة الأولى من منافسات البطولة أمام نادي ضمك والتي أقيمت على ملعب فيصل بن فهد بتاريخ 2 من شهر فبراير لعام 2023 بنتيجة هدفين لهدف. 

وجاءت تشكيلة الشباب المتوقعة لمواجهة نادي ضمك على النحو التالي: 

لاعب الشهر حسين القحطاني
الصفحة الرسمية لنادي الشباب عبر تويتر تعلن عن لاعب الشهر “حسين القحطاني”
حراسة المرمى  كيم جيو. 
الدفاع  تمبكتي، الحربي، الصقور، سانتوس. 
خط الوسط  كريتشوفياك، باهبري، بانيجا، آرون، رياض شراحيلي. 
الهجوم  كارلوس جونيور. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.