موسيماني يصدم الأهلي ببند سري في عقده.. “لا ينوي تغييره”

في أحداث مثيرة، توج النادي الأهلي بلقب دوري يلو لكرة القدم بشكل رسمي، بعد انتهاء الجولة الأخيرة من البطولة، وبهذا الفوز، يضمن الفريق الجداوي مشاركته في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

ومع ذلك، فإن مستقبل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لا يزال غير واضح في الفترة الأخيرة، حيث ترددت أنباء عن رغبة الإدارة في التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وفي تصريحاته بعد المباراة التي جمعت الأهلي بنادي الحزم، كشف موسيماني عن وجود بند سري في عقده يتيح له التمديد تلقائيًا لموسم إضافي في حالة تحقيق صعود النادي، وأكد المدرب أنه لا ينوي تغيير هذا البند.

تلك التصريحات وضعت إدارة النادي الأهلي في موقف صعب، حيث يجب عليها استمرار موسيماني مع الفريق في الموسم المقبل وذلك وفقًا للبند المذكور في عقده، وأكدت التصريحات أيضًا أنه لن يكون هناك رحيل للمدرب إلا إذا تم التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي بالتراضي أو دفع كامل قيمة العقد.

مع ذلك، تواجه إدارة وليد معاذ أزمة مالية نتيجة لمستحقات لاعبين سابقين، وهو ما يهدد بمنع النادي من قيد صفقات جديدة وفقًا لعقوبة تم إعلانها رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وفي الساعات الأخيرة، ظهر اسم المدير الفني لفريق فولهام الإنجليزي، ماركو سيلفا، كمرشح محتمل لتولي تدريب الأهلي بعد رحيل موسيماني، في حال اتخذ النادي الجداوي قرارًا بذلك.

يجدر بالذكر أن وليد معاذ أعلن في تصريحات تليفزيونية عن عقد جلسة مع موسيماني لحسم مستقبله في الفترة المقبلة، وسيتم الكشف عن نتائج هذه الجلسة في وقت لاحق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.