من أجل تجارب فريدة وحلول مبتكرة.. إطلاق منصة “مراحب” من شركة MachinesTalk السعودية

أعلنت الشركة السعودية الرائدة في حلول وتقنيات إنترنت الأشياء MachinesTalk، عن إطلاق منصة “مراحب” التي يتم تخصيصها من أجل إدارة الزوار عن طريق استخدام تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

الهدف من المنصة

تهدف المنصة إلى تسهيل عملية التسجيل والتعريف والتتبع، والتي توفر للزوار تجربة سلسلة وفريدة من نوعها، كما تقدم المنصة العديد من الخدمات الأخرى التي تدعم القطاعات الحكومية والقطاع الخاص.

صورة 1

وتفيد المنصة في التأكد من حالة الزائر، ورسم مسار توجيهي داخل المبنى، وكذلك التأكد من جودة الأمان والسلامة، وتوفير تفاصيل البيانات بواسطة لوحة تحكم لحظية.

وتعتمد المنصة في عملها على أساليب متعددة في ترقيم وإتمام بيانات الزوار، ويعمل على تطوير هذه المنصة عناصر محلية ووطنية من أجل استخدام التقنيات بما يتناسب مع احتياجات السوق المحلي لخدمة جميع القطاعات.

تعليق الرئيس التنفيذي لشركة MachinesTalk

علق المهندس “نواف الشعلاني” الرئيس التنفيذي لشركة MachinesTalk بمناسبة إطلاق المنصة قائلًا:

أود أن أعرب عن شكرنا وامتناننا للكوادر الوطنية التي عملت على تطوير هذه المنصة المتطورة من خلال الحلول الذكية التي تقدمها MachinesTalk من أجل تمكين العملاء من تبني التقنيات الناشئة؛ وعلى رأسهم مشروع القدية الذي يتبنى منصة مراحب لتوفير تجربة مميزة ومتكاملة للزوار.

شركة وطنية رائدة

تعتبر شركة MachinesTalk المتخصصة في مجال إنترنت الأشياء وتمكين التحول الرقمي هي شركة وطنية رائدة، والتي تقدم مجموعة من الحلول المبتكرة والتطبيقات في العديد من المجالات.

قد يهمك:

صورة 2

وتساهم الشركة في تطوير المدن الذكية والنقل الذكي، كما تمتلك منصة ThingsTalk التي تعد أول منصة محلية لجميع التطبيقات إنترنت الأشياء.

وتسعى شركة MachinesTalk إلى تطوير وتمكين المواهب الناشئة الوطنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.