واتساب للأعمال تطلق ميزة أرشفة الحالة “Status Archive” على نظام الأندرويد

يقوم تطبيق واتساب للأعمال بإطلاق ميزة جديدة تسمى “أرشيف الحالة” كأداة جديدة للشركات على تطبيق “Whatsapp business” كما ورد على موقع “wabetainfo” المختص بتحديثات الواتساب، حيث يتيح تطبيق واتساب للأعمال مشاركة تحديثات الحالة السابقة مع العملاء.

تطلق واتساب هذه الميزة حاليًا لمجموعة من المستخدمين التجاريين الذين يختبرون النسخة التجريبية لتطبيق واتساب الأعمال الخاص بالأندرويد، وستصبح هذه الميزة متاحة للمزيد من المستخدمين في الأسابيع القادمة.

 

على الرغم من أن موقع “wabetainfo” أعلن أن التحديثات الرئيسية لواتساب للأعمال “Whatsapp business” تشمل خططًا لإعادة تصميم التطبيق، إلا أن واتساب لا يزال يعمل على تحسين الميزات الأخرى المتاحة على التطبيق.

 

بعد تقديم تحديثات لعلامة تبويب المكالمات “Calls tab”، يركز واتساب الآن على تحسين علامة تبويب الحالة “Status tab”.

وبشكل خاص، قد تتمكن بعض الشركات الآن من استخدام ميزة جديدة تسمى “أرشيف الحالة”، والتي تتوفر بعد تثبيت تحديثات واتساب التجريبية لنظام Android من متجر Google Play.

صورة 1
كما يمكنك أن ترى في هذه الصورة المنشورة على موقع “wabetainfo”، ستتلقى إشعارًا في أعلى الشاشة داخل علامة تبويب الحالة “Status tab” إذا تم تفعيل هذه الميزة لحساب واتساب الخاص بك.

عند تفعيل هذه الميزة، سيتم أرشفة تحديثات حالتك على جهازك بعد مرور 24 ساعة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إدارة تفضيلات الأرشيف الخاص بك ورؤية الأرشيف الخاص بك مباشرةً من القائمة داخل تبويب الحالة.

يجب ملاحظة أن الأرشيف خاص دائمًا، حيث يمكن للشركة فقط رؤية تحديثات الحالة المؤرشفة الخاصة بها.

 

كما أفاد الموقع ان هذه الميزة ستكون مفيدة جدًا للشركات حيث يمكنهم إعادة نشر حالة من أرشيفهم ومشاركة نفس الحالة مرة أخرى مع عملائهم، بهدف تحسين أعمالهم.

سيحتفظ التطبيق بهذه التحديثات الحالية على الجهاز لمدة تصل إلى 30 يومًا، كما سيظل بإمكانهم متابعة إنشاء الإعلانات لفيسبوك وإنستجرام أو مشاركة تحديثات الحالة حتى انتهاء صلاحية التحديثات في الأرشيف.
هذه الأداة حصرية لواتساب للأعمال “Whatsapp business”، ولا يوجد معلومات أو تقارير حالياً حول توفر هذه الميزة للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق واتساب.

يجدر بالذكر أن ميزة أرشيف الحالة تتوفر حاليًا لبعض مستخدمي النسخة التجريبية لأحدث إصدار من واتساب للأعمال، وستتوفر للمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.