روبوت بهيئة شبح سينضم إلى عالم تيك توك بتكنولوجيا مبتكرة

يبدو أن تطبيق تيك توك “Tiktok” الشهير قد أدرك ضرورة مواكبة التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، ولذا قرر مؤخرًا الانضمام إلى هذه الثورة التكنولوجية، وذلك نقلا عن العربية دوت نت.

كشفت المنصة مؤخرًا عن تجربتها لروبوت محادثة يحمل اسم “تاكو”، والذي يمتلك القدرة على الإجابة على الأسئلة والمحادثة مع مستخدمي تطبيق تيك توك.
وفقًا لصحيفة “وول ستريت جورنال”، أكد مصمم الروبوت أنه يعمل على استكشاف طرق جديدة لتحسين عمليات البحث والاكتشاف داخل التطبيق.
يتطلع فريق تطوير “تاكو” إلى الاستفادة من تفاعلات المجتمع، مع التركيز على خلق بيئة ملهمة تعزز الإبداع وتشجع التنوع الثقافي في المنصة.

روبوت على هيئة شبح

صورة 1

يظهر “تاكو” حاليًا في شكل رمز صغير يشبه الشبح في الزاوية اليمنى أعلى الشاشة في تطبيق تيك توك.
بمجرد النقر على هذا الرمز، يتم توجيه المستخدمين إلى برنامج المراسلة الفورية حيث يمكنهم طرح الأسئلة.
وفقًا لتقرير بوتشوك بلومبرغ، يتمتع “تاكو” بقدرة توفير توصيات للمحتوى استنادًا إلى اهتمامات وتفضيلات المستخدمين.

على الرغم من ذلك، يجب على المستخدمين أن يكونوا حذرين عند مشاركة معلومات شخصية مع روبوت المحادثة.
يُنصح أيضًا بعدم الاعتماد بشكل كامل على الروبوت للحصول على المشورة الطبية أو القانونية أو المالية، نظرًا لأن “تعليقات تاكو تنشأ بواسطة الذكاء الاصطناعي وقد لا تكون دقيقة أو صحيحة”.
بالإضافة إلى ذلك، يتاح للمستخدمين خيار حذف بياناتهم في أي وقت.

 

يتقدم تطبيق “تيك توك” بخطى ثابتة لمواكبة منافسيه في مجال التقنية مثل “سناب” و”مايكروسوفت” و”غوغل” في تطوير روبوتات الدردشة وأدوات أخرى تستخدم الذكاء الاصطناعي.
يُعَد الذكاء الاصطناعي من بين التقنيات الأكثر انتشاراً وصخباً عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة.

في هذا السياق، يُتوقع أن يمنح روبوت المحادثة “تاكو” لتطبيق تيك توك إمكانية الوصول إلى بيانات أدق وأكثر دقة من أي وقت مضى. وذلك سيمكن التطبيق من تقديم محتوى مخصص وموجه بدقة لتلبية احتياجات المستخدمين بشكل أفضل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كيف ينزل

    1. رغدة اسامه حسن يقول

      سيتم تنزلية فى التحديثات الجديده للتيكتوك


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.