موقف كريستيانو رونالدو من الرحيل عن النصر حال خسارة لقب دوري روشن 2022/2023

أصبح الموسم الحالي 2022/2023 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” على وشك النهاية، وبدأ الحديث حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة الأول بنادي النصر في حال خسارة لقب دوري روشن والذي اقترب الاتحاد بشدة من حسمه.

ترتيب الدوري السعودي “دوري روشن” 2022/2023

وبشأن جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ28، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة بـ66 نقطة، ثم النصر برصيد 63 نقطة، يليه الشباب بـ53 نقطة، بالتساوي مع الهلال.

ويتواجد فريق التعاون في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، يليه الفتح بـ42 نقطة، ثم ضمك بـ35 نقطة، ثم الطائي برصيد 34 نقطة، الرائد 33 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الفيحاء بـ30 نقطة، وبفارق نقطة عن الوحدة، ثم الخليج بـ27 نقطة، متساويًا مع العدالة، ويتذيل الباطن الترتيب بـ19 نقطة.

وعلى مدار الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الأنباء التي تربط كريستيانو رونالدو بإمكانية الرحيل عن الدوري السعودي، بسبب عدم ارتياحه للعيش في المملكة، لأنا بيئة مختلفة عن ما تعود عليه، بالإضافة إلى رغبته في اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وسبق أن انضم النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما قام بفسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن جانبه، فإن كريستيانو رونالدو كان قد علق على الأنباء المتداولة حول رغبته عن النصر السعودي، ليرد عقب مباراة الشباب الأخيرة في الدوري السعودي، ويؤكد أنه سعيد جدًا في النصر.

وأكد الهداف البرتغالي المخضرم خلال تصريحاته على أن الدوري السعودي قوي في الموسم الحالي وليس بالسهل، ويحتاج لمزيد من اللاعبين في المستقبل وسيكون من أفضل 5 الدوريات في العالم.

وأتم الدون رونالدو بالقول: “شيء مميز أن نحقق الفوز ونعود في المباراة التي تأخرنا فيها، نأخذ كل مباراة خطوة خطوة، وأشكر الجماهير على المساعدة والمساندة، والفريق ما زال أمامه مباريات ليقدمها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.