“جدة الليلة في عيد” أعرف ترتيب جدول دوري روشن للمحترفين بعد فوز الاتحاد على الفيحاء في الجولة 29

ترتيب جدول دوري روشن 2023 أصبح الآن محل بحث مكثف الآن، من عشاق الكرة السعودية لمعرفة هل حسم الاتحاد اللقب بعد الفوز على الفيحاء؟ ونحن من موقع نجوم مصرية نعلنها رسمياً الاتحاد بطلاً لدوري روشن للمحترفين 2023، بعد فوزه الليلة في الجولة 29 وأصبحت مباراته القادمة ضد الطائي مباراة احتفالية لجماهيره في ملعب الجوهرة المشعة، بعد الفوز الليلة الاتحاد وصل للنقطة 69 ومنافسه النصر الذي يلعب الآن ضد الاتفاق ومتعادل بهدف لكل فريق حتى الدقيقة 65 من الشوط الثاني، في حالة أن  أستطاع الفوز على الاتفاق سيصل للنقطة 66، ويصبح الفارق 3 نقاط لصالح العميد قبل الجولة الأخيرة رقم 30، حتى لو خسر الاتحاد وفاز النصر لن تؤثر في ترتيب جدول الدوري، بسبب المواجهات المباشرة بين الفريقين التي تصب في صالح الاتحاد، ألف مبروك لجماهير العميد في جميع أنحاء المملكة بصفة عامة، وفي جدة عروس البحر المتوسط بصفة خاصة.

صورة 1

تعرف على اللاعبون الأكثر مساهمة في الأهداف

  1. عبد الرزاق حمد الله: لاعب الاتحاد سجل 20 هدف وصنع هدفين برصيد 22 مساهمة.
  2. إيجالو: لاعب الهلال سجل 18 هدف وساهم في هدفين برصيد 20 مساهمة.
  3. فراس البريكان: لاعب نادي الفتح سجل 16 هدف وساهم في 4 أهداف برصيد 20 مساهمة.
  4. كاكو أليخاندرو: لاعب نادي التعاون سجل 6 وساهم في 14 هدف برصيد 20 مساهمة.
  5. تاليسكا: نجم النصر السعودي سجل 18 هدف وساهم في هدف برصيد 19 مساهمة.

الدوري السعودي من أكبر 5 دوريات عالمية من حيث التغطية الإعلامية والاهتمام بكافة تفاصيل وأحصائيات الدوري ومن الأرقام الهامة هي أرقام الحضور الجماهيري لأندية الدوري والتي يتفوق فيها جماهير العميد بفارق كبير عن كافة الفرق فقد تواجد أكثر من 500000 مشجع للمدرجات في اللقاءات التي أقيمت في ملعب الجوهرة المشعة ويأتي خلف جماهير الاتحاد جماهير النصر السعودي كما هو الترتيب في الجدول هو نفس الترتيب من حيث الحضور الجماهيري مما يدل على التنافس بين الفريقين في كافة الأرقام وفيما يلي بيان بحضور جميع الفرق.

ترتيب الحضور الجماهيري

مباريات اليوم 2023/05/27 في دوري المحترفين السعودي

تقام اليوم السبت كافة مباريات الجولة 29 في توقيت واحد حتى يكون هناك عدالة لجميع الفرق سواء المتنافسة على اللقب أو الفريق الهابط لدوري يلو بجانب الباطن الذي تأكد هبوطه ومواعيد المباريات كما يلي.

مباريات الجولة 29

فترات تسجيل اللاعبين للموسم الجديد

مواعيد تسجيل اللاعبين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فترات تسجيل اللاعبين في الموسم الجديد سواء الفترة الأولى الصيفية أو الفترة الثانية الشتوية تبدأ الفترة الأولى بداية من شهر يوليو 2023 القادم حتى 7 سبتمبر القادم، أما الفترة الثانية فتبدأ من يوم 1 يناير 2024 حتى نهاية الشهر شهر يناير 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.