علي هبة: عقلية النجم رونالدو يجب أن تكون قدوة للاعبي الكرة المحليين

في تصريحات حصرية للإعلامي الرياضي علي هبة، أكد أن عقلية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة بنادي النصر، يجب أن تصبح مثالًا يحتذى به لجميع اللاعبين المحليين في المملكة.

وأشار هبة، خلال حديثه لفضائية 24 الرياضية، إلى أن رونالدو لم يكن الأول الذي يشير إلى قوة الدوري السعودي، بل سبقه في ذلك عدد من المدربين الكبار الذين خاضوا تجارب تدريبية في المملكة. وأشاد هبة بدعم القيادة لتطوير المنظومة الرياضية والدوري السعودي، الذي نجح في استقطاب صفقات عالمية.

وأضاف هبة بثقة، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سينتقل إلى المملكة من خلال بوابة نادي الهلال، معززًا بذلك صورة الدوري السعودي كوجهة جاذبة للاعبين العالميين.

وشدد هبة على ضرورة أن يتبنى اللاعبون المحليون عقلية احترافية مشابهة لتلك التي يتمتع بها رونالدو، خاصة فيما يتعلق بالبرنامج الغذائي والتعليمي وجوانب أخرى من حياتهم الرياضية والشخصية.

وأعرب هبة عن قلقه إزاء العقلية المحدودة للاعبي كرة القدم السعوديين، مشددًا على خشيته من تأثير سلوكيات اللاعبين المحليين على المحترفين الأجانب الذين ينضمون إلى فرق الدوري السعودي، وذلك بالنسبة لعادات السهر المفرط وتعاطي الشيشة وغيرها.

وفي الختام، يعكس حديث هبة حرص الرياضيين والمحللين على رفع مستوى الكرة السعودية وتعزيز قيم الاحترافية والانضباط الشخصي لدى اللاعبين، وذلك من أجل النهوض بالرياضة في المملكة والمنافسة على المستوى العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.