الاتحاد نحو اللقب والفيحاء للبقاء في الدوري.. مواجهة ساخنة تُحدد مصير الفريقين ومدرب الفيحاء يصرح: “لا بديل عن الفوز على الاتحاد”

يستعد نادي الاتحاد اليوم لملاقاة نظيره نادي الفيحاء في قمة مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، ويقترب نادي الاتحاد نحو اللقب بصورة كبيرة حيث يفصله عن التتويج ثلاث نقاط فقط لحسم الدوري قبل جولة وحيدة من النهاية، وعلى صعيد آخر يسعى نادي الفيحاء في الفوز والحصول على ثلاث نقاط للابتعاد عن منطقة الهبوط.

تصريحات مدرب الفيحاء قبل مباراة الاتحاد

وأشار المدرب الصربي رزاوفيتش أن فريقه بحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم أمام نادي الاتحاد، حيث صرح: “سنخوض مباراة صعبة للغاية، لا بديل أمامنا عن الفوز للابتعاد عن الحسابات المعقدة، سنعطي كل طاقتنا اليوم من أجل البقاء في الدوري، أعتقد أننا سننجح في ذلك”.

وأضاف المدرب الصربي أن الأمور في هذا الموسم لم تكن على ما يرام ولكن كل شيء سيتغير الموسم المقبل حيث يشارك نادي الفيحاء في دوري أبطال آسيا بصفته حامل لقب كأس الملك.

موقف الفريقين في الدوري

ويحتل نادي الاتحاد المركز الأول برصيد 66 نقطة بعد خوض 28 مباراة، ويفصل نادي الاتحاد ثلاث نقاط عن اللقب حيث إنه بتحقيقه الانتصار اليوم يُتوج رسمياً بلقب الدوري، من جانبه يحتل نادي الفيحاء المركز 12 برصيد 30 نقطة ويعاني الفيحاء من شبح الهبوط في هذا الموسم حيث إنه بينه وبين مراكز الهبوط خطوة واحدة.

الاتحاد والفيحاء

وتُقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة عبر قنوات السعودية الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.