أول تعليق من أوسوريو على أنباء رحيله عن الزمالك

رد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأنباء التي تتردد حول رحيله عن النادي بسبب طريقة لعبه وعدم تحمل الجماهير النتائج الحالية من الفريق.

 

صرح بأنه لايفكر في هذه الأمور ولا يركز إلا على تحسين أوضاع الفريق وتثبيت طريقه مناسبة للعب بها خلال الفترة المقبلة، ومثل هذه الإجابات لدى الإدارة فقط.

وختم كلامه بأنه مسؤول بشكل كامل على طريقة اللعب التي يحاول تطبيقها مع الفريق وهي اللعب الهجومي.

مباريات لأوسوريو مع الزمالك

يذكر أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق خاض مع الزمالك 6 مباريات، بواقع خمس مباريات في الدوري المصري الممتاز فاز في مباراتين وتعادل في مثلمهما وخسر واحدة، كما خاض مباراة في بطولة كأس مصر فاز فيها على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه المذاع على قناة أون تايم إسبورت “سيتم عقد جلسة بين أوسوريو ولجنة الكرة بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة لتحديد موقفه من الرحيل أو عدمه، كما أن هناك 3 أعضاء من مجلس إدارة النادي يفكرون في رحيل المدرب حال استمر على طريقة لعبه الحالية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.