تطورات حاسمة في قضية النصر والهلال: هل سيتغير حكم مشاركة محمد كنو؟

أظهرت التقارير الصحفية تطورات جديدة في القضية التي رفعها نادي النصر أمام مركز التحكيم الرياضي ضد لاعب الهلال، محمد كنو، بسبب مشاركته غير القانونية في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفض شكوى النصر المتعلقة بشرعية مشاركة محمد كنو، نجم الهلال، في مباراة الفريقين في ديسمبر الماضي، والتي انتهت بالتعادل (2-2) في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، قام النصر بتقديم طلب معجل إلى مركز التحكيم الرياضي.

ووفقًا للمصادر المقربة من صحيفة “الجزيرة”، تم إغلاق باب المرافعة في القضية المقدمة من النصر أمام مركز التحكيم الرياضي بشأن مشاركة محمد كنو مع الهلال. وقد قام الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الهلال بإرسال ردودهما، ومن المتوقع أن يتم إصدار الحكم خلال اليومين القادمين.

تم تشكيل هيئة التحكيم لنظر قضية النصر ضد مشاركة كنو، وتتألف الهيئة من “حسان السيف (محكم النصر)، عبد الرحمن العبدالكريم (محكم الهلال)، أحمد أبو عمارة (المرجح)”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.