مبابي يهدد بمغادرة باريس سان جيرمان والتحاقه بريال مدريد

في خبر مفاجئ هزّ الأوساط الرياضية الفرنسية، ذكرت تقارير صحفية فرنسية بأن نجم كرة القدم الفرنسي، كيليان مبابي، قد يتخلى عن فريقه باريس سان جيرمان في المستقبل القريب.

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية المشهورة، يبدو أن مبابي قد اقترب من توجيه ضربة موجعة لفريقه الحالي باريس سان جيرمان، حيث قرر عدم تفعيل بند التجديد في عقده الحالي.

تم تجديد عقد مبابي في الصيف الماضي حتى عام 2024، مع خيار التمديد لعام إضافي، ولكنه قرر عدم الاستفادة من هذا الخيار، مما يعني أنه سيغادر النادي مجانًا في صيف عام 2024.

وبالرغم من رغبة باريس سان جيرمان في الاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه، إلا أن هناك شكوكًا كبيرة في استمراره مع الفريق. وفي حال رحيله، قد يكون ريال مدريد الإسباني هو الوجهة القادمة لمبابي، حيث ترتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى الفريق الملكي.

يبقى مستقبل مبابي محط أنظار المشجعين والمحللين على حد سواء، وسيكون على باريس سان جيرمان محاولة إيجاد حل يرضي الجميع ويمنع رحيل أحد أبرز نجومه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.