حرس الحدود يحبط محاولات تهريب أكتر من 43 طن من القات

قال المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لحرس الحدود السعودية، العقيد مسفر القريني، أن الدوريات البرية لقوات حرس الحدود، تمكنت من إحباط عدد من المحاولات لتهريب أكثر من 43 طن من نبات القات المخدر، و1.213 طن من نبات الحشيش المخدر، بالإضافة إلى 574 ألف و492 من الأقراص الخاضعة للتداول الطبي، كما استطاعت إحباط تهريب 165 ألف و175 قرصا من الإمفيتامين المخدر، وذلك في مناطق (مكة المكرمة- الجوف- عسير- نجران- جازان).

وأوضحت المديرية، أن جميع المواطنين، يمكنهم الإبلاغ عن أي أنشطة تثير الريبة عبر الاتصال بالأرقام 911، في مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في باقي مناطق المملكة، أو رقم البلاغات الخاصة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعن طريق المراسلة بالبريد الإلكتروني:   995@gdnc.gov.sa.

وأهابت الجهات الأمنية بجميع السادة المواطنين، الإبلاغ عن أي معلومات تتوافر لديهم عن أي أنشطة ذات صلة أو علاقة بتهريب المخدرات أو ترويجها.

حرس الحدود يحبط محاولات تهريب أكتر من 43 طن من القات
عيون لا تنام

جدير بالذكر أنه تم استكمال الإجراءات النظاميه حيال المضبوطين، وتم تحويلهم وتسليمهم إلى جهة الاختصاص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.