وليد الفراج يحبط النصر ويكشف قرار مركز التحكيم في أزمة كنو

أعلن الإعلامي الرياضي وليد الفراج توقعاته بشأن القرار النهائي لمركز التحكيم الرياضي في القضية المثارة بين نادي النصر ولاعب الهلال محمد كنو، والتي تتعلق بقانونية مشاركته في مباراة الفريقين بالدور الأول من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقد تقدم نادي النصر بطلب استئناف عاجل إلى مركز التحكيم الرياضي بعد رفض الشكوى التي تقدم بها النادي للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن قانونية مشاركة محمد كنو في المباراة التي جمعت الفريقين في ديسمبر الماضي وانتهت بالتعادل (2-2) ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

تم الكشف أيضًا عن تشكيل هيئة التحكيم المختصة بالقضية، حيث تتألف من حسان السيف، محكم النصر، وعبدالرحمن العبدالكريم، محكم الهلال، بالإضافة إلى أحمد أبو عمارة المرجح.

وفي إجابته على سؤال من أحد الجماهير خلال برنامجه التلفزيوني، أعرب الإعلامي وليد الفراج عن توقعه بأن يتم حفظ القضية وإغلاقها، وذلك يعني عدم حصول نادي النصر على نقطتي المباراة.

تطمح جماهير النصر في الحصول على نقطتي مباراة الهلال لتقليص الفارق بينها وبين الاتحاد، المتصدر لجدول الدوري السعودي، إلى نقطة واحدة فقط قبل انتهاء المسابقة بجولتين.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 66 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

ترقبوا القرار النهائي لمركز التحكيم الرياضي في القضية المثيرة هذه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.