رونالدو يرسل رسالة مؤثرة للجماهير بعد فوز النصر على الشباب

وجّه النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، رسالة مليئة بالحماس والتحفيز إلى جماهير النادي، بعد الفوز المذهل الذي حققه فريقه في المباراة المثيرة ضد الشباب في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

تصدر رونالدو العناوين الرياضية بعد أدائه المتألق الذي قاد به فريقه للفوز الرائع، بعد أن تقدم الشباب بنتيجة صعبة قوامها هدفين مقابل لا شيء. ولكن بفضل تألق رونالدو وقدرته على التأثير في المباريات الكبيرة، نجح في قلب تلك النتيجة وقاد النصر لتحقيق الانتصار بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الفوز الرائع، رفع فريق النصر رصيده إلى 63 نقطة في جدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الاتحاد الذي يحتل المركز الأول برصيد 66 نقطة.

وعبّر رونالدو عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز الهام، حيث كتب على حسابه الشخصي في موقع “تويتر” قائلاً: “روح عظيمة للفريق للعودة والفوز. شكراً للجماهير الداعمة في أكثر الأوقات التي يحتاج فيها الفريق للمساندة”.

لا شك أن رونالدو قد أبهر الجماهير بتصرفه الفريد والمؤثر، حيث قام بالسجود احتفالاً بهدف الفوز، ما تسبب في حالة من السعادة الهستيرية لدى لاعبي النصر وأيضاً أصحاب وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وبفضل هذا الفوز المهم، ارتفعت حصة رونالدو من الأهداف إلى 14 هدفاً في الموسم الحالي، مما يجعله يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري السعودي، خلف اللاعب عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد وصاحب المركز الأول برصيد 20 هدفاً، ويليه الثنائي تاليسكا وإيجالو في المركزين الثاني والثالث برصيد 18 هدفاً لكل منهما، وفراس البريكان مهاجم الفتح في المركز الرابع برصيد 17 هدفاً.

وفي الوقت الحالي، يستعد النصر للمواجهة القادمة أمام الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام يوم السبت المقبل. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومهمة للنصر، حيث يسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على ترتيبه في المنافسة على اللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.