جليلة المغربية: الحمد لله الحق بان وعرفتوا إني مالي أي علاقة بموضوع تامر حسني وبسمة بوسيل

علقت البلوجر جليلة المغربية، على منشور المطربة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، الذي اتهمت فيه هالة عمر، مديرة أعمال زوجها السابق المطرب تامر حسني، بالتسبب في طلاقهما.

حيث قالت جليلة، في منشور لها عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” الملحقة بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني.. والحمدلله إن الحق بان وعرفتوا إني مالي أي علاقة بالموضوع نهائيًا”.

وأضافت: “تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا برئية منه.. ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم كلكم علشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت وتذكروا دايمًا أن الظلم ظلمات”.

كانت بسمة بوسيل، قد نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة لتامر برفقة مديرة أعماله هالة عمر، في حفل زفافها، وعلقت عليها قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وأضافت في منشور آخر: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي فخراب بيتك وهدم حياة ولادك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.