بسمة بوسيل تكشف سبب طلاقها من تامر حسني: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة

خرجت المطربة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، عن صمتها بحديثها عن مديرة أعمال طليقها المطرب تامر حسني، واتهامها بأنها سبب انفصالهما.

جاء ذلك بعد نشر بسمة، صورة لتامر برفقة مديرة أعماله هالة عمر، في حفل زفافها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وكتبت بسمة، في منشور آخر: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي فخراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

كان المطرب تامر حسني، قد نشر منذ ساعات قليلة صورة له برفقة هالة عمر، في حفل زفافها، وكشف خلالها عن وجه القرابة بينهما، حيث قال أنه يعرفها منذ أن كانت طفلة صغيرة وكانت من أكثر المدافعين عنه عبر الإنترنت، مما جعلها تلفت نظره بشكل كبير.

وأضاف تامر، أنه اتخذ قرارًا بأن تدير هالة، له صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا، نظرًا لحبها الكبير له، برغم من أن هذه الخطوة رفضها جميع من حوله وطالبوه باسناد المهمة لإحدى الشركات أو لشخص أكثر خبرة من فتاة في الرابعة عشر من عمرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.