موعد مباراة اتحاد جدة القادمة ضد الفيحاء في دوري روشن 2022/2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة اتحاد جدة القادمة ضد الفيحاء في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2022/2023 والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ومن المقرر أن يستأنف لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة استعداداتهم المكثفة لمواجهة الفيحاء القادمة، بعد الفوز على الباطن بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي المحترفين موسم 2022/2023.

سجل هدف الاتحاد الوحيد المهاجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول ليمنح العميد ثلاثة نقاط ثمينة في مشوار التتويج بلقب الدوري.

وأصبح فريق اتحاد جدة بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو من التتويج بلقب دوري روشن السعودي 2022/2023 بشكل رسمي حيث يحتاج الفريق إلى ثلاثة نقاط فقط من أصل 6 نقاط قادمة في مسابقة الدوري.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد قد رفع من رصيده بعد الفوز على الباطن للنقطة 66 في صدارة ترتيب دوري روشن بفارق ثلاثة نقاط عن النصر الوصيف، فيما توقف رصيد الباطن عند 19 نقطة ليهبط رسمياً إلى دوري يلو.

هكذا سيخوض فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة المواجهة القادمة ضد نادي الفيحاء ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022/2023، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين اتحاد جدة ضد الفيحاء يوم السبت 27 مايو الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي العاشرة بتوقيت أبوظبي.

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين نادي الاتحاد ضد نظيره الفيحاء، عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.