الدون كريستيانو رونالدو يسجد بعد تسجيل الهدف الثالث لصالح النصر

قام الدون كريستيانو رونالدو بعد تسجيله للهدف الثالث لصالح النصر بالسجود واثار جدلاً كبيراً بين الجمهور مساء أمس.

حيث أقيمت مباراة النصر السعودي أمام فريق الشباب من ضمن منافسات الجولة 28 بالدوري السعودي مساء أمس علي ملعب “مرسول بارك” وانتهت المباراة بفوز فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

حيث قاد الدون فريق النصر السعودي في هذه المباراة ونجح الفريق بخطف ثلاث نقاط ثمينة ليعطي الآمال لفريق النصر لمواصلة الصراع من أجل تحقيق اللقب.

وافتتح التسجيل فريق الشباب عن طريق اللاعب “كريستيان جوانكا” في الدقيقة 25، ثم يضيف الهدف الثاني لصالح الشباب في الدقيقة 40، ليتقدم الشباب علي النصر بهدفين مقابل لاشيء.

 

ثم جاء الرد من قبل فريق النصر ليسجل اول اهدافه في القاء عن طريق الاعب “تاليسكا” في الدقيقة 44، وجاء التعادل عن طريق الاعب “عبدالرحمن غريب” في الدقيقة 51، بعدها يسجل الدون”كريستيانو رونالدو” الهدف الثالث وهدف الفوز في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز الكبير لفريق النصر يقلص الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر للدوري السعودي بثلاث نقاط فقط، بعد تعادل اتحاد جدة مع الهلال في الجولة الماضية.

ويتمسك النصر بفرصة إنقاذ موسمه وموسم رونالدو الذي قد ينتهي خالي الوفاض بعد وصوله بصفقة خيالية مطلع العام الحالي بعد فشل الفريق في تحقيق أي لقب.

ويذكر أن آخر مره حقق فيها فريق النصر السعودي لقب الدوري السعودي في موسم 2018/2019 قبل هيمنة وسيطرة فريق الهلال السعودي علي لقب الدوري ثلاث سنوات متتالية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.