موقع فرنسي يكشف عن خطوات جديدة من الهلال لإقناع “ليونيل ميسي” بالانتقال إلى النادي السعودي في الموسم المقبل

كشف موقع “le10sport” الفرنسي عن عددٍ من الخطوات التي يقوم بها نادي الهلال السعودي لإقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانضمام إلى الفريق، موضحاً أنَّ “الزعيم” قد توصَّل إلى اتفاق شفهي مع إدارة نادي باريس سان جرمان بخصوص انتقال النجم الإيطالي “ماركو فيراتي” زميل ميسي الحالي إلى الهلال بالموسم المقبل.

تعاقد الهلال مع “فيراتي” بهدف إقناع ميسي

وأكَّد الموقع الفرنسي إن إدارة باريس سان جيرمان قد توصّلت إلى اتفاق شفهي مع الهلال، حول انتقال فيراتي كاشفة أنَّ قيمة العقد المقدم للاعب الإيطالي بلغت نحو 55 مليون يورو، وهو الأمر الذي قد يساعد في إقناع ليونيل ميسي بقبول عرض الهلال الضخم، بانتظار القرار النهائي للنجم الإيطالي بخصوص العرض السعودي.

صورة 1

رغبة ميسي بالعودة إلى برشلونة وقناعة والده بعرض الهلال

وفي السياق ذاته تحدَّث “le10sport” عن رغبة النجم الأرجنتيني وبطل كأس العالم قطر 2022 بالعودة إلى نادي برشلونة الإسباني، مع اقتراب موعد نهاية عقد ميسي مع النادي الباريسي في يونيو المقبل والاتجاه نحو المغادرة، إلَّا أنَّ قناعات والده ومدير أعماله خورخي ميسي تتجه إلى العرض الذي قدَّمه نادي الهلال السعودي بقيمة 500 مليون يورو لكل موسم.

صورة 2

كما نقل الموقع الفرنسي عن الإعلامي الكتالوني “بيتيفي” قوله أنَّ ليونيل ميسي البالغ من العمر 35 عاماً قد يرغب باتباع قرارات والده هذا الصيف، وبالتالي منح الأفضلية للعرض السعودي، مع سعي الهلال للتعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي في الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.