مركز الأرصاد بالسعودية يُصدر تحذيرًا من أمطار غزيرة على الباحة ومحافظاتها

قام المركز الوطني للأرصاد بإصدارتحذيراً بشأن حالة الطقس على منطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية اليوم؛ حيث توقع مركز الأرصاد حدوث عواصف رعدية تصحبها أمطار غزيرة، ومن ضمن تأثيرات هذا الطقس نشاط للرياح السطحية وشبه انعدام في الرؤية وهناك فرص لتساقط البرد، ومن الممكن حدوث سيول في عدد من المناطق.

ومن جانبه فقد بيّن المركز أن حالة عدم الاستقرار في الطقس هذه سوف تستمر إلى الساعة الحادية عشرة مساء هذا اليوم الثلاثاء وتشمل مدينة الباحة ومحافظات مناطق العقيق والقرى، والمندق، وبلجرشي، وبني حسن.

أمطار ورياح مثيرة للأتربة

كما أصدر المركز بعض التحذيرات التي تفيد باحتمالية هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح مثيرة للأتربة، والتي ينتج عنها عدم وضوح للرؤية السطحية وهناك فرصة أيضاً لتساقط البرد وجريان السيول، ويشمل التحذير الذي يستمر إلى الساعة الثامنة مساء هذا اليوم، محافظات الحجرة المخواة، وفرعة غامد الزناد، وقلوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.