الكشف عن “الأقرب” لخلافة بن نافل في رئاسة الهلال

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن هوية المرشح الأقرب لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال خلال الدورة المقبلة، في حال عدم ترشح فهد بن نافل لفترة رئاسية جديدة.

ونشر الصرامي رسالة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاءت على النحو التالي:

“هات إذنك.. سلطان آل الشيخ الرئيس ‘المحتمل’ لنادي الهلال خلفًا لفهد بن نافل الذي تنتهي فترته مع نهاية الموسم الحالي!”

يُعتبر فهد بن نافل، رئيس الهلال الحالي، المُرشح الأبرز لرئاسة النادي في الانتخابات القادمة، إلا أن سلطان آل الشيخ، عضو مجلس إدارة الهلال والرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية، هو الأكثر ترشيحًا لتولي هذا المنصب، في حال اتخاذ فهد بن نافل قرارًا بعدم الترشح مجددًا في الانتخابات القادمة للجمعية العمومية.

وحقق الهلال نجاحًا كبيرًا تحت قيادة فهد بن نافل منذ عام 2019، حيث حصد الفريق العديد من البطولات، بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري السعودي للمحترفين، وكأسين لخادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ولقبين في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية 2022، وفوزه بكأس سوبر لوسيل.

ومن المتوقع أن تكون الانتخابات القادمة للجمعية العمومية لنادي الهلال فرصة مهمة لتحديد مستقبل النادي وتشكيل إدارته، وسيكون لسلطان آل الشيخ فرصة كبيرة لقيادة الهلال إلى المزيد من النجاحات في المستقبل، إذا تم اختياره كرئيس جديد للنادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.