«موقعة الحسم!».. موعد مباراة الاتفاق والفتح الدوري السعودي الرديف والقنوات الناقلة

مع حلول مساء اليوم الثلاثاء 23 مايو الحالي، تتوجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية صوب ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد Prince Mohammed Bin Fahad Stadium في مدينة الدمام، حيث مباراة الاتفاق والفتح القوية والحاسمة، وذلك في لقاء التتويج بلقب النسخة الأولى من بطولة الدوري السعودي الرديف التنشيطي لكرة القدم موسم 2023/2022، يمتلك خلالها “النواخذة” فرصة كبيرة للظفر باللقب الأول، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة “المذلة” أمام ضيفه اليوم وعلى نفس الملعب في دوري روشن بالأمس، بينما ليس في وسع “النموذجي” إلا الفوز من أجل التتويج، في ظل تساوي الفريقين في فارق الأهداف.

عمومًا، سنتعرف سويًا في التغطية التالية، على كل الكواليس والأخبار والتفاصيل حيال موعد مباراة الاتفاق والفتح والقنوات الناقلة، علاوة على رحلة الناديين ونتائجهما في الموسم الأول من دوري الرديف التنشيطي السعودي 2023، وكذلك وضعية الفريقين في جدول ترتيب المسابقة.

 

مع المواجهة الحاسمة في النسخة الأولى من مسابقة Saudi Reserve League 2023/2022، حيث لقاء الفتح ضد الاتفاق.

تأتي مواجهة الفريقين، بعد 24 ساعة على اللقاء الناري الذي جمع الناديين في دوري روشن، وانتهى بفوز فارس الأحساء بنتيجة (4-0)، في لقاء شهد طرد لاعبين من الكوماندوز.

نادي الاتفاق

نستهل تغطيتنا مع متصدر جدول ترتيب دوري الرديف السعودي التنشيطي.

حيثما يمتلك فارس الدهناء في رصيده 24 نقطة وصافي (13) هدفًا.

ويبتعد “إتي الشرقية” عن أبها الوصيف بفارق نقطة – والذي انتهى مشواره ومبارياته في البطولة – فيما يفصله فارق 3 عن الفتح صاحب المركز الثالث.

وخلال الموسم الجاري، تمكن Al-Ettifaq من تحقيق 7 انتصارات و3 تعادلات، بينما تلقى خسارة واحدة.

نادي الفتح

من جهة أخرى، يأتي أبناء النخيل، محملين بدوافع معنوية كبيرة، لتكرار الفوز على مستوى الكبار، من أجل التتويج باللقب التاريخي.

ويأتي النموذجي في المرتبة الثالثة في الترتيب العام للبطولة، بعدما جمع 21 نقطة وفارق (13) هدفًا.

فقد نجح Al-Fateh في الفوز بـ6 مباريات، والتعادل في 3 أخرى (من بينها التعادلين الإيجابيين مع الوحدة (3-3) والفيحاء)، إلا أنه تجرع مرارة الهزيمة مرتين هذا الموسم.

على كل الأحوال، إليكم جدول ترتيب الدوري السعودي الرديف التنشيطي 2023 قبل انطلاقة مواجهة الاتفاق مع الفتح:

جدول ترتيب الدوري السعودي الرديف قبل مواجهة الاتفاق والفتح الحاسمة
جدول ترتيب الدوري السعودي الرديف قبل مواجهة الاتفاق والفتح الحاسمة

وهذا ترتيب الهدافين الحاليين للبطولة:

سجل الهدافين الحاليين في دوري الرديف السعودي
سجل الهدافين الحاليين في دوري الرديف السعودي

وإليكم إحصائيات عامة حول المسابقة:

إحصائيات عامة حول دوري الرديف السعودي التنشيطي قبل قمة الاتفاق مع الفتح
إحصائيات عامة حول دوري الرديف السعودي التنشيطي قبل قمة الاتفاق مع الفتح

كانت نتيجة مواجهة الدور الأول والتي جمعت الفتح أمام الاتفاق وجرت في يوم الجمعة 13 يناير 2023، قد أسفرت عن تعادل الناديين إيجابيًا (1-1)، سجل للنواخذة المهاجم المالي يوسف نياكاتي Youssoufou Niakate، أما هدف النموذجي فأحرزه المدافع الاتفاقي حمد فايز السياف بالنيران الصديقة.

موعد مباراة الاتفاق والفتح والقنوات الناقلة

 

أخيرًا، من المقرر إقامة المواجهة الحاسمة في الدوري السعودي الرديف 2023 والتي تجمع Al-Ettifaq vs Al-Fateh، مساء اليوم الثلاثاء، عند السابعة (7:00 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين ومصر، الرابعة (4:00 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الاتفاق والفتح، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن تكليف الحكم نادر حربي بالمهمة.

الآن إليكم طاقم حكام مباراة اليوم الحاسمة بدوري الرديف السعودي:

طاقم حكام مباراة الاتفاق والفتح في الدوري السعودي الرديف
طاقم حكام مباراة الاتفاق والفتح في الدوري السعودي الرديف

سوف تقوم شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث، من خلال شاشة SSC EXTRA 2.

من جهة أخرى، وبشأن معلق مباراة الاتفاق والفتح، فقد أسندت شركة الرياضة السعودية المهمة إلى المعلق الرياضي السعودي فهد الدريبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.