تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الباطن في الجولة الـ 28 من الدوري السعودي 2022/2023

تعرف على تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الباطن، حيث يتواجه كلا الفريقان ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022/2023.

الاتحاد يواجه الباطن مع اقتراب لقب دوري روشن

ومن المقرر أن تقام فعاليات المباراة المرتقبة بين اتحاد جدة ضد الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم غد الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويرغب الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، في تحقيق انتصار جديد في مسيرته بمسابقة الدوري السعودي في اموسم الحالي 2022/2023 للاقتراب من ملامسة التتويج بلقب الموسم الجاري واستعادة البطولة الغائبة عن خزائن النادي.

ويتواجد اتحاد جدة في صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن النصر الوصيف، فيما يحتل البطان المركز الأخير برصيد 19 نقطة ويأمل في تحقيق المفاجأة للحفاظ على آماله في البقاء ضمن الكبار والهروب من شبح الهبوط.

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • خط الدفاع: أحمد بامسعود – أحمد حجازي – أحمد شراحيلي – مدالله العليان
  • خط الوسط: عوض الناشري – برونو هنريكي – إيجور كورنادو
  • في الهجوم: عبدالرحمن العبود – عبدالرزاق حمدالله – رومارينيو

موعد مبارة الاتحاد أمام الباطن في دوري روشن

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد الباطن، في الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن 2022/2023 يوم الثلاثاء المقبل والموافق 23 مايو الجاري 2023، وذلك في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، على أرضية ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

وسيتم نقل مباراة اتحاد جدة أمام الباطن عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن حتى انتهاء موسم 2025.

وأعلنت شبكة قنوات ssc sports أنه سيتولى “عبدالله الغامدي” مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة اتحاد جدة ضد الباطن في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.