قبل مواجهة العدالة.. الهلال السعودي يُعلن تشخيص إصابة جانج هيون سو وميشيل ديلجادو

كشف نادي الهلال السعودي، اليوم الإثنين، عن تشخيص إصابة كلاً من: المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو والجناح الهجومي البرازيلي ميشيل ديلجادو قبل مواجهة العدالة القادمة في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

ويواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحضيراتهم المكثفة، من أجل خوض المواجهة القادمة ضد نظيره العدالة يوم غد الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

وأعلن نادي الهلال في بيان رسمي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تعرض الثنائي جانج هيون سو وميشيل ديلجادو للإصابات وغيابهم عن مواجهة العدالة في الدوري.

وأشار النادي الأزرق العاصمي في بيانه إلى أن جانج هيون سو قد تواجد في عيادة النادي آثر تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الضامة، بينما اشتكى اللاعب البرازيلي ديلجادو من إصابة في الكتف.

وفي سياق متصل، فقد تعذر سفر لاعب الوسط الدولي السعودي عبدالله عطيف مع الفريق إلى الأحساء بإذن من النادي بسبب مرافقة زوجته في المستشفي.

موقف الهلال في الموسم الحالي 2022/2023 بدوري روشن

يحتل نادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي متساوياً مع الشباب بنفس الرصيد 53 نقطة، بينما يحتل اتحاد جدة الصدارة برصيد 63 نقطة، فيما يأتي النصر وصيفاً برصيد 60 نقطة.

وابتعد الهلال عن المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم بسبب اتساع فارق النقاط مع المتصدر، حيث يتبقى لفريق اتحاد جدة الحصول على 6 نقاط فقط من أصل 9 للتتويج بشكل رسمي بالدوري دون النظر لنتائج الخصوم.

موعد مباراة الهلال ضد العدالة والقنوات الناقلة في دوري روشن

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال لمواجهة نظيره العدالة يوم الثلاثاء 23 مايو الجاري وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022/2023، على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي”.

وتنطلق صافرة الحكم معلنًا عن بدء مباراة الهلال ضد العدالة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين الهلال والعدالة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي اسامة علي الحميد يقول

    انا متحمس


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.