الهلال والنصر يتنافسان على ضم البرازيلي لوكاس مورا مجانًا في الميركاتو الصيفي

أكدت تقارير صحفية تركية، اليوم، على أنه لا تزال أندية الدوري السعودي “دوري روشن” تستمر في البحث عن التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم الحالي 2022/2023.

صفقات أندية الدوري السعودي

وتخطط العديد من الأندية السعودية إلى عمل صفقات يتم من خلالها تدعيم الفريق الاول لكل منها، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعد زيادة المنافسة في بطولة دوري روشن نظراً لدخول كبار الأندية في صراع التعاقد مع صفقات عالمية.

لوكاس مورا يخطف اهتمام النصر والهلال بالميركاتو الصيفي

وبحسب ما ذكره الصحفي التركي الشهير “أكرم كونور” فإن ناديي النصر والهلال يتابعان عن كثب وضع الجناح البرازيلي لوكاس مورا لاعب فريق توتنهام الإنجليزي،الذي تأكد رحيله في نهاية الموسم عن صفوف الديوك اللندنية.

ولفت “أكرم كونور” إلى أن عقد لوكاس مورا سينتهي الأسبوع المقبل مع نادي توتنهام، في الوقت الذي يرفض فيه النادي الإنجليزي تمديد عقده ليؤكد رحيله هذا الصيف بشكل مجاني.

وتجتهد إدارة ناديي الهلال والنصر الدخول في مفاوضات مع لوكاس مورا لضمه، خاصة وأنه لاعب يملك إمكانيات مميزة في مركز الجناح بالإضافة إلى وصوله في صفقة مجانية بدون تكلفة بعد نهاية عقده.

وصول كريستيانو رونالدو للنصر يفتح الباب أمام الصفقات الكبيرة

نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد بدأ رحلة الصفقات القوية، من خلال التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما مهد الطريق أمام جميع الأندية السعودية في التفاوض مع صفقات من الساحة العالمية للوصول إلى المملكة وهو ما زاد من المنافسة بين الأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.