“الزكاة ” تُوضح متى آخر موعد لتقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة.. تعرف على التفاصيل

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية تسعى لتقديم شتى الأمور المتعلقة بالإقرارات الضريبة التي تخص المنشآت، حيث نوهت إلى ضرورة القيام بتقديمها للجهة المختصة لتجنب سداد غرامة التخلف كما حددت آخر موعد لذلك الأمر، فهي تعمل على توفير جميع الخدمات بشكل إلكتروني لكي توفر الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين وتحد من التزاحم في فروعها حول المملكة.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

دعت اليوم الهيئة كافة المنشآت من قطاع الآعمال الخاضعين لضريبة القيمة المضافة التي يتخطى إجمالي التوريد الخاص بهم سنويًا 40 مليون ريال سعودي لتقديم الإقرارات الخاصة بهم عن أبريل الماضي في موعد أقصاه 31 مايو الجاري، كما أوضحت إلى ضرورة التقديم من خلال الموقع الإلكتروني لها أو يُمكنك القيام بذلك عبر تطبيق “زاتكا” للهواتف الذكية وتلك الطريقتين تُجنبك سداد غرامة التخلف عن تقديم الإقرار خلال الفترة المُحدودة بواقع 5% كحد أدنى و25% كحد أقصى من القيمة الخاصة بالضريبة.

تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة

طرق التواصل مع الهيئة

وفرت هيئة الزكاة إمكانية التواصل معها بكل سهولة ويُسر للتعرف على جميع التفاصيل التي تخص ضريبة اليمة المضافة فيُمكنك التواصل عبر الرقم الموحد الخاص بمركز الإتصال وهو 19993 على مدار أيام الأسبوع أو من خلال التواصل عبر حساب اسأل الزكاة والضريبة على منصة تويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.