الأمير يفجر مفاجأة بشأن أسماء المحكمين بقضية كنو

علق الخبير القانوني أحمد الأمير على قرار هيئة التحكيم الرياضي بشأن قضية نادي النصر ضد مشاركة اللاعب محمد كنو مع نادي الهلال في مباراة ديربي الرياض بالدوري السعودي للمحترفين. وجاء هذا التعليق بعد أن أعلنت الهيئة أسماء المحكمين رسميًا في هذه القضية.

وفي الأيام الأخيرة، أكدت إدارة النصر، بقيادة مسلي آل معمر، ضرورة تسريع إصدار قرار في القضية المتعلقة بعدم نظامية مشاركة كنو مع الهلال.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب الأمير قائلاً: “أتمنى التوفيق للمحكمين في أداء مهامهم بعد اختيارهم من قبل الأطراف في القضية. على الرغم من عدم اختصاص المحكمين المختارين في القانون الرياضي، إلا أننا نأمل أن يكونوا ملمين وقادرين على أداء مهامهم بتفانٍ واجتهاد”.

يجدر بالذكر أن أسماء المحكمين الذين تم اختيارهم هم: حسان السيف (محكم النصر)، عبدالرحمن العبدالكريم (محكم الهلال)، وأحمد أبو عمارة (المرجح).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.