العدالة ضد الهلال في دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب” 

نحن على موعد مع لقاء هام للغاية يجمع ما بين العدالة والهلال ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، حيث يطمح المدير الفني الأرجنتيني للهلال “رامون دياز” في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل التقدم في جدول الترتيب. 

وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو لعام 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، السابعة مساءًا بتوقيت المملكة السعودية والقاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت غرينتش. 

ويتواجد الهلال في الوقت الحالي بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة، وذلك بعد أن حقق الإنتصار خلال 15 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة من قبل في 4 مباريات. 

بينما يحتل نادي العدالة المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعد أن إنتصر في 6 مباريات وتعادل في 6 مواجهات، فيما تلقى الهزيمة في 15 لقاء. 

 

وقد إنتهت مباراة الجولة الأولى بين الفريقين بتاريخ 25 يناير لعام 2023 بتفوق نادي الهلال بهدفين نظيفين. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.