الهلال يستخدم ورقة ضغط جديدة للحصول على توقيع ميسي

تتواصل المناقشات والتكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتيني وبطل العالم ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، حيث يسعى نادي الهلال إلى الحصول على توقيعه في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

وفقًا لتقارير عدة، تشير صحيفة “فوربس” الأمريكية وبعض التقارير الإسبانية، إلى أن الهلال قام بمخاطبة ليونيل ميسي من أجل تقديم عرضٍ محسن للاعب الأرجنتيني البارز في باريس سان جيرمان.

إدارة الهلال تسعى لإحباط خطط برشلونة الإسباني، حيث يأمل الأخير في التضحية بعددٍ من لاعبيه في الصيف المقبل من أجل إعادة ميسي إلى صفوف فريقه التاريخي.

من جانبه، يتطلع الهلال إلى إتمام الصفقة في وقتٍ مبكر والإعلان عنها في بداية فترة الانتقالات الصيفية، بهدف الاستفادة الدعائية والتسويقية من وجود الأرجنتيني ميسي الذي يتمتع بعلامة تجارية ناجحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لا تضحكوا ع الطواقي وتخلوهم يحلمون ويصدقون انفسهم..ميسي ماهو خبل يوقع مع فريق طواقي وزعيقي ..ويضيع تاريخه..


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.