قرار رسمي يهدد تتويج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين

بعد تعثره في الكلاسيكو أمام الهلال وانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، يبدو أن نادي الاتحاد على موعد مع قرار رسمي يهدد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

بفضل رصيده الحالي البالغ 63 نقطة، يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويحل في المركز الثاني النصر برصيد 60 نقطة، وذلك في الوقت الذي يتبقى فيه 3 جولات حتى نهاية المسابقة.

وفي تطورات أخرى، قرر مركز التحكيم الرياضي السعودي النظر بشكل معجل في احتجاج نادي النصر المتعلق بمشاركة محمد كنو، لاعب الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من الدوري السعودي.

وأكد برنامج “في المرمى” أن القرار الرسمي سيصدر من مركز التحكيم في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

يطالب نادي النصر بالحصول على نقاط مباراة الهلال بسبب عدم قانونية مشاركة كنو في الكلاسيكو، حيث لم يكتمل فترة إيقافه التي استمرت لمدة 4 أشهر نتيجة العقوبة التي تلقاها بسبب توقيعه لناديين في نفس الوقت.

وإذا تم قبول احتجاج نادي النصر، فسيصعد رصيده إلى 62 نقطة، مما يجعله يفصل نقطة واحدة فقط عن الاتحاد الذي يتصدر الجدول برصيد 63 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.