كم عدد العمالة المنزلية المؤثرة على استحقاق الضمان المطور؟ الموادر البشرية تُجيب

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عدد العمالة المنزلية التي تؤثر على استحقاق المواطنين للضمان المطور، حيث يمكنهم الحصول على الدعم من الضمان في حال الالتزام بالأعداد التي أكدت عليها الوزارة في الرد على استفسار إحدى المواطنات.

الموارد البشرية والعمالة المنزلية

حيث أكدت الوزارة من خلال الرد على استفسار أحد المستفيدين، أن وجود ثلاثة من العمالة المنزلية أو أكثر يؤثر على استحقاق المعاش، ولكن يتم استثناء العمالة المنزلية الطبية.

صورة 1

حرصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الرد على تساؤل ورد إلى الوزارة من إحدى المستفيدات من الدعم، قالت فيه، انها تقديمت إلى الوزارة من أجل الحصول على الضمان المطور، وأنها تريد استقدام خادمة فهل يؤثر ذلك على استحقاق الضمان.

وهنا يجب الإشارة إلى ضرورة متابعة الوزارة عبر قنوات التواصل المختلفة، وذلك من أجل التعرف على العديد من التفاصيل الهامة والشروط الأساسية للحصول على الضمان المطور، وعدم مخالفة تلك الشروط حتى لا يحرم من الدعم.

عدد العمالة المنزلية المؤثر على استحقاق الضمان المطور.. الموادر البشرية تُجيب

يهمك أيضاً

بيان عاجل من وزارة الدفاع بشأن مهام القوات الجوية الملكية في السودان
عاجل| القبض على عصابة مروجي الكوكايين بالرياض وجدة.. تفاصيل
متبرع ينقذ حياة ثلاث مواطنين بمستشفى نجران.. ورسالة هامة لذويه

تحاول الحكومة السعودية تقديم العديد من الخدمات والدعم لمواطنيها خلال هذه الفترة، وذلك من أجل رفع العبء عن الأسر السعودية محدودة الدخل، وخاصة مع ارتفاع الأسعار عالمياً، وذلك من خلال برامجها المميزة، مثل برنامج حساب المواطن، والضمان المطور وغيرها من البرامج الهامة التي تهدف إلى دعم المواطنين بالمملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.