انتهاء موسم طارق حامد مع اتحاد جدة السعودي بسبب الإصابة

تعرض البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، لصدمة قوية، بعد تأكد انتهاء موسم لاعب الوسط الدولي المصري طارق حامد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.

يتربع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن النصر الوصيف، وذلك بعد تعادل العميد مع الهلال في الكلاسيكو بهدفين لمثلهما، فيما انتصر النصر على الطائي في نفس الجولة.

ويحتاج اتحاد جدة للحصول على 6 نقاط فقط من أصل 9 نقاط للحصول على لقب الدوري السعودي دون النظر إلى نتائج فريق النصر بالمسابقة.

ومن الجدير بالذكر أن طارق حامد سبق وأن غاب عن المشاركة مع اتحاد جدة في موقعة الكلاسيكو أمام الهلال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، في هذا الشأن، فإن الأشعة التي خضع لها لاعب نادي الزمالك سابقًا، قد أثبتت تعرضه لتمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ وحاجته إلى التأهيل الطبي قبل العودة إلى الركض مجددًا.

ونتيجة لذلك فإن موسم طارق حامد قد انتهى بنسبة كبيرة مع نادي اتحاد جدة بعد الكشف الطبي الذي خضع له يوم أمس، وبالتالي سيغيب عن مواجهة الباطن في الجولة الـ 28 ثم أمام الفيحاء في الجولة الـ 29 وفي الجولة الأخيرة أمام فريق الطائي.

وسبق أن أتم نادي الاتحاد تعاقده مع الدولي المصري طارق حامد في سوق انتقالات الصيف الماضي قادماً من الزمالك بعقد لمدة موسمين، وشارك خلال الموسم الجاري مع الفريق في 27 لقاء بجميع المسابقات منها 23 في دوري روشن، وحصل على سبع بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الباطن في دوري روشن والقنوات الناقلة

هكذا سوف يستضيف اتحاد جدة نظيره الباطن يوم الثلاثاء الموافق 23 من مايو الجاري 2023، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022/2023.

ويحين موعد انطلاق مباراة اتحاد جدة ضد الباطن في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-23 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وللك ستجد مباراة الاتحاد والباطن على شاشتها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن من خلال تطبيق شاهد VIP.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.